Monday 12 March 2018

، استراتيجية فوركس تجارة -10- نقطة - الفوركس


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح سعر الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا أنا بحاجة إلى مساعدتكم، يرجى مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام، وكذلك نتائج آخر. 10 نقطة يوم تداول الفوركس استراتيجية 10 نقطة يوم تداول الفوركس استراتيجية هو نظام تداول الفوركس بسيط للمبتدئين وحتى المتداولين الفوركس المتقدمة. أزواج العملات: فقط الأزواج الرئيسية المؤشرات المطلوبة: 5 إما و 12 إما و رسي 14 مع المستوى 50. في حين هنا، قد ترغب أيضا في التحقق من ذلك بعد قراءة هذا 10 نقطة في نظام تداول الفوركس اليوم: أيضا إذا كنت الفوركس التاجر الذي يحب أن يكسر التجارة، وهنا 8217s قائمة مذهلة من 21 اندلاع استراتيجيات تداول الفوركس: فكرة وراء 10 بيبس استراتيجية الفوركس اليوم والمشاكل التي تخلق ماذا لو كنت يمكن أن تهدف فقط لجعل 10 نقطة في اليوم إذا كنت ضرب 10 نقطة لهذا اليوم، أن 8217s it8230you القيام به، لا مزيد من التداول لهذا اليوم. قراءة 5 سما مع 5 رسي استراتيجية تداول العملات في اليوم التالي، أنت تأتي وتهدف لمدة 10 نقطة مرة أخرى. إذا كنت ضرب الربح 10 نقطة لليوم، كنت التجارة دون 8217t بعد الآن. وهذا يعني أنه إذا كنت تأخذ التجارة الأولى وأن التجارة الأولى تعطيك 10 نقطة من الربح، فإنك لن تتداول بعد الآن لأن الهدف الكامل من هذا النظام التجاري هو جعل 10 نقطة في اليوم. الآن، المشكلة مع هذا النظام هي: ماذا يحدث إذا كان لديك don8217t جعل 10 نقطة خلال اليوم ماذا يحدث إذا كان لديك 10 الصفقات خاسرة على التوالي سوف تبقي التداول حتى تصل إلى ربح 10 نقطة لهذا اليوم حسنا، إذا كان هذا 8217s القضية ، تحتاج إلى تحقيق الربح على الصفقات ال 11 المقبلة وهي التجارة ال 11 التي سوف تعطيك 10 نقطة تحتاج لهذا اليوم. ولكن بعد ذلك، أن الشيء نفسه هو مشكلة كبيرة، لأنه الآن كنت تواجه مشكلة أوفيرترادينغ وكنت حقا don8217t معرفة ما إذا كانت الصفقات 10 المقبلة سوف يكون جميع الفائزين 8230 حتى مع هذا 10 نقطة في يوم واحد استراتيجية تداول العملات الأجنبية، في رأيي، يجب أن يكون لديك حد محدد لعدد الصفقات الخاسرة في صف يمكنك أن تأخذ قبل أن تقول: 8220that8217s ذلك، لا مزيد من التداول لهذا اليوم. 8221 قواعد التداول من 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول بيع عند 5 عبر 12 الهبوط ومؤشر القوة النسبية فوق 50 نقطة وقف الخسارة 2 نقطة فوق قمة الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. أخذ الربح المستهدف هو 10 نقطة قراءة 10 و 20 سما مع 200 سما استراتيجية تداول العملات الأجنبية شراء عندما 5ema عبر 12ema إلى الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يعبر فوق مستوى 50. وضع وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. أخذ الربح المستهدف 10pips ديسفانتاجيس من 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول يمكنك can8217t استخدام 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أزواج التي لديها ينتشر ضخمة، وسوف تحصل توقفت بسهولة جدا. وهذا هو اتجاه تجارة الفوركس استراتيجية حتى إذا كان السوق مسطح، you8217ll لديها الكثير من إشارات كاذبة لذلك أقترح عليك فقط استخدام هذه الاستراتيجية خلال جلسات التداول في لندن ونيويورك. كنت تقتصر فقط على ربح 10 نقطة في اليوم الواحد عندما أحيانا التجارة التي تأخذها، سترى في وقت لاحق أنها قد انتقلت 50 نقطة أو 100 نقطة ولكنك حصلت فقط 10 نقطة الربح. الاتجاه إلى أكثر من التجارة إذا كنت حريصة على الحصول على 10 نقطة في اليوم مما يعني أنك يمكن أن تهب حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك بسهولة إذا كنت تفعل ذلك. مزايا 10 بيبس A فوريكس ترادينغ ستراتيغي نظام التداول بسيط جدا لاستخدامه حتى للمتداولين الفوركس الفوركس. يعمل بشكل جيد حقا في أسواق تتجه قوية يمكن تحقيق هدف الربح 10 نقطة بسهولة بالمقارنة مع شيء مثل هدف الربح 50 نقطة. 8220Wide التنويع مطلوب فقط عندما المستثمرين لا يفهمون ما يفعلونه. 8221 8211 وارن بافيت لأن تقاسم الرعاية، يرجى don8217t ننسى لتبادل هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. وأود حقا أن نقدر ذلك. شكر.

No comments:

Post a Comment